رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مجدى عبد الغني: أتخوف علي لاعبي الزمالك لأنهم ليسوا بنفس صلابة لاعبي الأهلي (فيديو)

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:44 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال مجدي عبدالغني، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن الأهلى قدم مباراة مميزة أمام الوداد المغربي فى عقر داره.

وأضاف مجدي عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الاهلى قدم مباراة جيدة للغاية، واللاعبون ظهورا بشكل مميز، واستحقوا الفوز وكانوا قادرين على حصيلة الأهداف.

وتابع: الأهلي قدم مباراة رائعة أمام الوداد ومجدي أفشة والشناوي كانوا من اهم أسباب الفوز وضغط الاهلي كان مميزا، ومن الواضح أن كل ماقدمه الفريق كان من تعليمات المدرب، حسين الشحات اذا كان سجل الانفراد الذي اطاح به لكان الاهلي فاز بأربعة اهداف.

وعن مباراة الاياب قال: ليست سهلة ولكن الاهلي لديه الخبرات الكبيرة التي يتعامل بها في مثل هذه المواقف، وعندما تحدثت بشأن اقصاء موسيماني كنت اقصد انني سوف اغضب عليه و لم اكن اقصد ان يتم اصدار قرار باقالته لان هذا ليس من صلاحياتي.

وأستكمل: أتخوف على الزمالك من مباراة الإياب، رغم فوزهم ذهابا، لأن لاعبي ميت عقبة، ليسوا بنفس صلابة لاعبى الأهلى.

وواصل: واثق من قدرة الأهلى والزمالك على العبور للنهائى وتتويج الأهلى بالبطولة، فالأهلى عودنا الفوز على الزمالك حتى لو لم يكن فى أفضل حالاته.

وأشار: أنه من المفترض أن يجرى الرجاء مسحة للاعبين بدلا من البقاء بحجر صحي لمدة أسبوع، مثلما حدث مع فرجاني ساسي عندما أجرى مسحة قبل السفر للمغرب ومسحة أخرى بعدما وصل وعندما كانت إيجابية قام بالفحص مرة أخرى لكي يعود لمصر.

وأختتم: إذا استمر الرجاء بالحجر الصحي لمدة أسبوع بدون تدريبات أو استعداد الفريق سيتدمر، وليس معنى إن أحد خالط شخص مصاب، يصبح مصاب أيضًا لكن من الممكن عدم تعرضه للفيروس.

ads