رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبية تعين المهدي وشريهان سامح في اللجنة المؤقتة للطائرة

الكابتن

قررت اللجنة الاوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب ضم ثنائي جديد للجنة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وأعلنت اللجنة ضم محمد عبدالرحمن المهدي وشريهان سامح عبدالقادر لعضوية لجنة الطائرة حتى تسنى لاجتماع اللجنة الانعقاد بصورة قانونية واصدار قرارات تخص شئون الاتحاد وتحديد موعد الجمعية العمومية للاتحاد.

وجاء ذلك بعد وفاة المرحوم جابر عبدالعاطى عضو اللجنة التي تدير الاتحاد ، واستقالة أحمد حاتم البنا لعدم حصوله على موافقة جهة العمل.

على جانب آخر أخطر الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدي، الأندية بإلغاء الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الطائرة حتى إشعار آخر.

وقال اتحاد الطائرة في خطابه للأندية إنه بسبب قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإيقاف الجمعية العمومية التي كان مقررا لها غدًا الأربعاء، فتم الإلغاء حتى إشعار آخر.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية قد أعلن، أمس الإثنين، عن إلغاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكرة الطائرة التي كان مقررا عقدها الأربعاء المقبل الموافق 21  أكتوبر.

وجاء قرار إلغاء العمومية بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الطائرة الذي تمت الدعوة فيه لانعقاد الجمعية العمومية.

على جانب آخر من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تحديد اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الطائرة، لموعد بدء الموسم الجديد لمنافسات الكرة الطائرة.