رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتظارًا لقرار "كاف".. الرجاء المغربي يؤجل رحلته إلى القاهرة

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أفادت تقارير مغربية، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، قررت تأجيل رحلة الفريق إلى القاهرة التي كان مقررًا لها، غدًا الأربعاء، استعدادا لملاقاة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويأتي قرار مسئولي الفريق المغربي في انتظار قرار كاف بشأن إمكانية تأجيل المباراة، بسبب عدد حالات الإصابة بكورونا بين صفوفه.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن إدارة نادي الرجاء الرياضي، قررت تأجيل رحلة الفريق إلى مصر، والتي كان مقررًا لها غدا الأربعاء عبر طائرة خاصة.

 

وأضافت أن إدارة النادي المغربي تنتظر قرار الاتحاد الافريقي بخصوص مصير مباراة الإياب أمام الزمالك، حيث أشارت تقارير إلى أن الرجاء ينوي تقديم طلب إلى "كاف" بتأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبيه.

 

وكان فريق الرجاء قد أعلن مساء أمس، الإثنين، في بيان رسمي إيجابية 7 حالات بين صفوفه بفيروس كورونا بينهم 6 لاعبين جدد، بجانب اثنين آخرين كانا قد أصيبا قبل مواجهة الزمالك في الذهاب ليصل الإجمالي إلى 8 حالات.

 

ويذكر أن بعض التقارير المغربية، قد أشارت أمس، إلى أن الرجاء بصدد تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتأجيل مواجهة الزمالك.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء قد تعرض لخسارة مريرة بهدف نظيف أمام الزمالك، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على الفارس الأبيض، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.