رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الشباب يتجاهل الأحوال الأمنية في تونس ويواصل الاستعداد للبطولة الأفريقية

الكابتن

رغم حظر التجول المفروض في تونس بداية من اليوم بقرار رئيس الوزراء التونسي هشام المشيشي بسبب تفشي وباء كورونا وزيادة أعداد المصابين مؤخرا، يواصل منتخب الشباب المصري تحت 20 سنةً بقيادة ربيع ياسين برنامج إعداده الجاد من التدريبات الصباحية والمسائية استعدادا للسفر لبطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل بتونس.

وأكد المدير الفني لمنتخب الشباب استمرار المعسكر المغلق الذي بدأ السبت الماضي مع إقامة وديتين كل أسبوع والتنبيه علي اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز واليقظة التامة وعدم الالتفات لأي كلام يخص تأجيل البطولة والاستعداد على أن البطولة في موعدها المتفق عليه لحين وصول خطاب رسمي من اتحاد شمال أفريقيا يفيد بالتأجيل لمدة شهر أو نقل البطولة من دولة تونس بناء علي توصية من الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة.

 

وأضاف أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي تونس والجزائر والمغرب وليبيا تستعد بكل القوة والتركيز للبطولة التي يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا.

 

علي الجانب الآخر يخوض صغار الفراعنة مباراة ودية عصر الغد أمام فريق نادي بلبيس، أحد أندية القسم الثالث استعدادا للسفر الي بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021