رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مسحة كورونا تحدد موقف بارتوميو من حضور كلاسيكو الأرض

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 03:55 م
جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول إمكانية غياب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة بغريمه ريال مدريد، في "كلاسيكو الأرض" على ملعب "كامب نو"، يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن بارتوميو لن يحضر مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي المجري، التي ستُقام على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأوضحت الصحيفة، أنه تقرر خضوع بارتوميو في الحجر الصحي، بعدما كان مخالطًا بشكل مباشر مع أحد من أقاربه مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي قد يغيب أيضًا عن مباراة برشلونة أمام ريال مدريد، في كلاسيكو إسبانيا.

 

وأكدت الصحيفة، أن الاختبار الأول الذي خضع له بارتوميو للكشف عن فيروس كورونا، جاءت نتيجته سلبية، ولكنه أجرى اختبارًا ثانيًا وينتظر نتيجته، لتأكيد سلامته من المرض من عدمه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الإعلان عن الخبر في نفس اليوم، الذي أعلن فيه النادي أن الرئيس بارتوميو دعا، يوم الإثنين المقبل 26 أكتوبر، إلى اجتماع مجلس الإدارة؛ لمناقشة نقطتين رئيسيتين على جدول الأعمال بشأن مستقبل النادي، وهما: القرار المتعلق بدعوة لحجب الثقة عن مجلس إدارته، وإذا كانت هناك استقالات محتملة داخل مجموعة المديرين.

 

ونوّهت الصحيفة أن بارتوميو لن يحضر بارتوميو، الاجتماع المقرر عقده بين فريق عمل النادي والحكومة الكتالونية، يوم الأربعاء؛ لتقييم ما إذا كان الوضع الصحي في الإقليم يسمح بإجراء التصويت على حجب الثقة عن مجلس إدارته.


ads