رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أنباء رحيله.. "بادجي" يطالب "موسيماني" بتحديد مصيره مع الأهلي

الكابتن

طلب السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، عقب العودة من المغرب في أول مران يخوضه الفريق استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي.

 

وفاز الأهلي على مضيفه الوداد المغربي بهدفين دون رد، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي " قفشة" والتونسي الدولي علي معلول.

 

وجاء طلب اللاعب السنغالي من أجل الاستفسار من المدير الفني عن موقفه تجاهه وهل هناك بعض الملاحظات في مستواه يحتاج إلى تطويرها او يرغب في عدم الاعتماد عليه في الفترة القادمة لأسباب خاصة.

 

السنغالي عاش حالة من الغضب خلال الساعات القليلة الماضية عقب استبعاده من مواجهة الوداد المغربي وعدم الدفع به رغم تعافيه من الإصابة وانتظامه في التدريبات، ويخشى اللاعب أن يكون ضحية لرحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، السابق للمارد الأحمر، والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الماضية، والتي سبقت رحيله عن القلعة الحمراء.

 

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن بيتسو موسيماني طالب برحيل السنغالي أليو بادجي خلال الفترة الحالية نظرًا لأنه لا يخدم خططه الفنية ولن يحقق الاستفادة المطلوبة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب من الإدارة سرعة البحث عن مهاجم جيد خلال الفترة الحالية والبحث بين المهاجمين المعارين من صفوف الأهلي للأندية في محاولة لتعويض رحيل بادجي المتوقع، والذي انضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بناء على طلب من المدير الفني السابق السويسري رينيه فايلر.