رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الوداد تغادر إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

الوداد
الوداد

تغادر اليوم الثلاثاء، بعثة فريق الوداد الرياضي، المغرب، متجهة نحو القاهرة، استعدادا لملاقاة نادي الأهلي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، على رئاسة بعثة الفريق الأحمر، وذلك من أجل مؤازرة الفريق وتحفيزهم في مهمتهم الصعبة بالقاهرة.

ويلاقي نادي الوداد ، نظيره الأهلي، الجمعة المقبلة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز نادي الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما محمد مجدي قفشة وعلى معلول، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

على جانب آخر، أفادت تقارير مغربية، أن إدارة نادي الرجاء ستعقد اجتماعًا طارئًا، اليوم الثلاثاء، لمناقشة أوضاع الفريق بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوفه قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية:" فإن جواد الزيات، رئيس النادي المغربي دعا إلى اجتماع عاجل بعد إعلان إيجابية 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن الطاقم الطبي للرجاء، قرر إجراء مسحة جديدة للاعبين من أجل التأكد من سلامة باقي اللاعبين والوقوف على المستوى الصحي داخل الفريق قبل السفر إلى القاهرة.

وشددت الصحيفة على أن إدارة النادي المغربي ستدرس المستجدات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة وفق كل الاحتمالات الممكنة.

وكان فريق الرجاء قد أعلن مساء أمس، الإثنين، في بيان رسمي إيجابية 7 حالات بين صفوفه بفيروس كورونا بينهم 6 لاعبين جدد، بجانب اثنين آخرين كانا قد أصيبا قبل مواجهة الزمالك في الذهاب، ليصل الإجمالي إلى 8 حالات.

يذكر أن بعض التقارير المغربية، قد أشارت أمس، إلى أن الرجاء بصدد تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتأجيل مواجهة الزمالك.