رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيوني يكشف مصير ثلاثي الأهلي مع طلائع الجيش

الكابتن

كشف عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، آخر كواليس صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وموقف عمار حمدي المعار من الأهلي وبقائه من عدمه.

وقال بسيوني في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الثلاثاء:" نجحنا في ضم ثلاثة لاعبين مثل حسين السيد وعمرو مرعي وإبراهيم عادل وجار التفاوض حاليا مع 5 آخرين".

وأضاف:" نريد بالطبع استمرار عمار حمدي معنا خلال الموسم المقبل، هناك خط مفاوضات مستمر مع المسئولين في الأهلي من أجل إقناعهم بتمديد إعارة اللاعب وأتمنى أن تكلل المفاوضات بنجاح".

وعن موقف عمرو جمال، أوضح "بسيوني": المهاجم متواجد مع الطلائع في الموسم المقبل، ولن يعود للأهلي، لأن عقد إعارته لمدة موسمين، انتهى الأول ويتبقى الثاني، ونفس الأمر ينطبق على المدافع أحمد علاء".

وواصل:" قدمنا مستويات جيدة في الدور الثاني من الدوري، ونجح الطلائع في حصد نقاط عديدة دفعتنا للمركز العاشر في جدول المسابقة، فالفريق كان يمر بظروف صعبة جدا، فضلا عن نزيف النقاط المتواصل".

وأتم بسيوني تصريحاته:" اللاعبون كانوا على قدر الثقة التي منحتها لهم، واستطعنا تجاوز 8 أندية ولم نخسر في الدور الثاني إلا مرتين فقط أمام الإسماعيلي والزمالك بعد عرض فني قوي أشاد به الجميع".

كان طلائع الجيش قد حقق فوزا هاما على نظيره نادي مصر، أمس، الاثنين، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن طلائع الجيش تمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وينتظر الطلائع الفائز من مواجهة الزمالك وإف سي مصر، الذي لم يتحدد موعد لها حتى الآن، بسبب ارتباط الأبيض بمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريفيا، السبت المقبل، حيث انتهت موقعة الذهاب لصالح القلعة البيضاء بهدف نظيف سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي.