رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:40 ص
موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد إشبيلية
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد إشبيلية

وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى الفريقان لتحقيق انطلاقة مثالية في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال، ومواصلة المشوار الأوروبي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، وسط معنويات متذبذبة، بعد وقوعه في فخ التعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم تعادل وهزيمة واحدة فقط.

 

ويأمل تشيلسي في مواصلة المشوار الأوروبي ومصالحة الجماهير، بعدما ودّع الفريق المسابقة على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-4، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

 

في المقابل، يرغب فريق إشبيلية، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، بعدما توّج الفريق بلقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في النسخة الماضية 2019-2020، للمرة السادسة في تاريخه، بعدما تفوق على إنتر ميلان بنتيجة 3-2، ولكنه خسر كأس السوبر الأوروبي عقب هزيمته من بايرن ميونخ بنتيجة 1-2.

 

وعلى المستوى المحلي، تلقى إشبيلية هزيمة مفاجئة أمام غرناطة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل إشبيلية حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم الماضي.

 

ads
ads