رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

وسيتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى الفريقان لتحقيق انطلاقة مثالية في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال، ومواصلة المشوار الأوروبي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويدخل باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على نيم برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة، خلف ليل صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

 

في المقابل، يخوض مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام توتنهام بنتيجة 1-6، ولكنه عوّض ذلك بفوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم هزيمتين، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة نظرًا لمشاركته في الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في الموسم الماضي 2019-2020.