رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:39 ص
التشكيل المتوقع لبيراميدز
التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد حوريا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، اليوم الثلاثاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد حوريا

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر – طارق طه – أحمد أيمن منصور – أحمد توفيق

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – إبراهيم عادل – إبراهيم حسن – محمد فتحي – عبدالله السعيد

في الهجوم: دودو الجباس

 

ومن المنتظر أن يرتدي فريق بيراميدز زي باللون الأسود ويرتدي الحارس اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر، وحارسه يرتدي اللون الكحلي.


 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أن الحكم الأثيوبي باملاك تسيما سيدير مباراة بيراميدز ضد حوريا، ويساعده كلًا من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، ومعهم الكيني بيتر كاماكو، حكًا رابعًا، والتونسي هيثم قيراط حكم الفيديو، ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.

 

وسيواجه الفائز من مواجهة بيراميدز وحوريا مع نهضة بركان، اذي تغلّب على أحنسية أغادير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد 25 أكتوبر، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

وكان بيراميدز قد تأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تغلّب على زاناكو الزامبي ذهابًا بنتيجة 3-0 والخسارة إيابًا بهدف نظيف، بينما صعد فريق حوريا كوناكري الغيني لهذا الدور على حساب إنيمبا النيجيري والتعادل الإيجابي 1-1، والفوز إيابًا بهدفين نظيفين.


ads
ads