رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الرجاء المغربي يطلب تأجيل مباراة الزمالك

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:32 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن رغبة الرجاء في تأجيل مباراة الزمالك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

انتشر فيروس كورونا المستجد داخل فريق الرجاء المغربي في الوقت الحالي، وقبل مباراة الإياب أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل.

 

وسجل اليوم الاثنين ارتفاع في عدد المصابين بفيروس "كورونا" في فريق الرجاء الرياضي، بعد أن كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها مكونات الفريق الأخضر، أمدت  إصابة 4 لاعبين جدد بالفيروس، قبل شد بعثة الفريق الأخضر السفر نحو القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك المصري ، ويتعلق الأمر بكل محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي .

 

وأكد موقع  le360 المغربي، أن إدارة الرجاء سترسل بشكل عاجل للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا.

 

يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "الكاف" بخصوص الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات  إيجابية لتأجيل مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية .

ads