رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرة سلة: الزمالك يسقط بهزيمة جديدة أمام الاتصالات في دوري المرتبط

الكابتن

تعرض الفريق الأول لكرة السلة بالزمالك لهزيمة جديدة ومفاجأة على ملعبه أمام فريق المصرية للاتصالات في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في صالة الزمالك بميت عقبة ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري المرتبط.

وتمكن فريق المصرية للاتصالات من حسم المباراة بصعوبة بعد أن امتدت لوقت إضافي.

وبدأت المباراة قوية بين الفريقين اللذان تبادلا التقدم أكثر من مرة لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل 22/22.

وشهدت الفترة الثانية مفاجأة كبرى حين تراجع أداء الزمالك بشكل غير متوقع لينجح لاعبو الاتصالات في توسيع الفارق ليصل إلى 20 نقطة لينتهي النصف الأول من المباراة 29/49 للاتصالات.

الزمالك بدأ يعود للمباراة تدريجيا بدايةً من الفترة الثالثة التي شهدت تقليص الفارق لتسع نقاط فقط لتنتهي بتقدم الاتصالات 47/56.

ونجح لاعبو الزمالك في العودة للمباراة والتقدم لمرة واحدة قبل أن تنتهي الفترة الرابعة بالتعادل 69/69 لتمتد المباراة لوقت إضافي.

ولم يتمكن الزمالك من الفوز بالمباراة في الوقت الإضافي لتنتهي بفوز فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 73/75.

وتسود حالة من الغضب العارم بين جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأداء السيء للفريق الذي تلقى هزيمته الثالثة من 7 مباريات خاضها منذ بداية الموسم حيث يطالب قطاع كبير من الجمهور بالإطاحة بمدرب الفريق طارق سليم والمسئول عن الجهاز أحمد عادل.

على عكس الرجال وعلى مستوى المرتبط فقد نجح ناشئو الزمالك تحت 16 في الخروج بفوز سهل على مرتبط المصرية للاتصالات بنتيجة 53/37 في مباراة أقيمت قبل مباراة الفريق الأول.

ويلتقي الفريقان من جديد في إياب دور ال16 على مستوى كل من الرجال والمرتبط مساء الأربعاء المقبل على ملعب المصرية للاتصالات.

ويلتقي المتأهل من هذه المباراة في ربع النهائي بالفائز من مباراة الأهلي وجزيرة الورد حيث نجح الأحمر في حسم مباراتي الذهاب بسهولة سواء على مستوى الفريق الأول أو فريق المرتبط.