رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي

الكابتن

انتهت مباراة فريقي وست بروميتش ألبيون وبيرنلي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج " موسم 2020-2021.

كان نادي بيرنلي قريبًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27، لكن أحمد حجازي أبعد تسديدة لونج في البداية، ثم تصدى حارس مرمى فريقه لتسديدة أشلي بارنز، لتخرج الكرة بسلام خارج مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 37، أحرز جرانت هدفًا لوست بروميتش ألبيون، لكن حكم المباراة قام بإلغائه بعد العودة لتقنية الفار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو وست بروميتش ألبيون في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي المباراة الأولى التي تنتهي بتلك النتيجة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتواجد محترفنا المصري أحمد حجازي في تشكيل وست بروميتش ألبيون كأساسي للمرة الأولى هذا الموسم، بعد أن غيبته الإصابات عن أول 4 جولات للفريق في البريميرليج.

وجاء تشكيل وست بروميتش ألبيون لمواجهة بيرنلي كالآتي:

في حراسة المرمى: جونستون

خط الدفاع: فورلينج - إيفانوفيتش - أحمد حجازي - تاوسوند

خط الوسط: ليفرمور - جاليجير - كروفونوفيتش - بيريرا

خط الهجوم: ديانجانا - جرانت

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد وست بروميتش ألبيون للنقطة الثانية في المركز السابع عشر، فيما تحصل بيرنلي على أول نقطة له في المسابقة وضعته في المركز الثامن عشر.