رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا..بتروجت يحسم مصير كريم طارق بعد عرض الأهلى والزمالك

كريم طارق
كريم طارق

 أصدر مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة المهندس إبراهيم رمضان، بيانا يعلن فيه رفضه بيع أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وجاء نص البيان على النحو التالي:- يتوجه رئيس مجلس إدارة نادى بتروجت واعضاء مجلس الادارة بخالص الشكر والتقدير والاحترام لجميع العاملين بالنادى بداية من عمال الملاعب إلى الجهاز الفنى واللاعبين والجهاز الإدارى والطبى فقد أثبتوا بالفعل أنهم أهل للمسئولية وعلى قدر الحدث وعلى قلب رجل واحد وكان التحدى كبيرا والجهد المبذول أكبر وأعظم فكانت روح الفريق ظاهرة وكان الشعارإما الصعود بشرف أو المحاولة بكرامة. 

وقد اجتمع رئيس النادى المهندس ابراهيم رمضان وأعضاء مجلس الإدارة بالمدير الفنى علاء عبدالعال وتم توقيع عقد الموسم الجديد مع التأكيد على الاحتفاظ بجميع اللاعبين فى الفريق وعدم التفريط فى اى منهم بمن فيهم اللاعب كريم طارق، وقد تعاهد الجميع على العمل بجهد للصعود للدورى الممتاز ووضع النادى فى مكانه الطبيعى كسابق عهده.

 يذكر أن كريم طارق، تنتهي إعارته من طلائع الجيش بنهاية هذا الموسم، وتلقى اللاعب أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها  الاهلى والزمالك وبيراميدز، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه هذا الموسم.