رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يرتدي الأسود في مواجهة حوريا بنصف نهائى الكونفيدرالية

الكابتن

يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأسود الكامل في مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وانتهى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم، بحضور مسئولي الكاف وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل المباراة وتحديد ملابس الفريقين في المواجهة الهامة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل ويرتدي الحارس الأخضر الكامل، فيما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه الكحلي الكامل.


ويستعد فريق بيراميدز المصري لمواجهة نظيره حوريا الغيني، على ملعب "محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأفاد الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي، أن الحكم الأثيوبي باملاك تسيما سيدير مباراة بيراميدز ضد حوريا، ويساعده كل من السوداني محمد عبدالله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، ومعهما الكيني بيتر كاماكو، حكًما رابعًا، والتونسي هيثم قيراط حكم الفيديو، ومساعده الجزائري عبدالحق إتشيالي.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد أبلغ مسئولي بيراميدز بسلبية نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي خضع لها جميع أفراد البعثة قبل مواجهة حوريا الغيني، وذلك طبقًا للإجراءات والبروتوكول الطبي المتبع، والذي يطبق على كافة الأندية المشاركة في هذه المرحلة من البطولة.