رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المهددون بالغياب عن الزمالك في حالة التأهل لنهائي دوري الأبطال

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:52 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

 يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.

 وتغلب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالمغرب، برأسية المغربي أشرف بن شرقي، في الوقت الذي تخطى الأهلي عقبة الوداد بهدفين دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول.

 ويعاني الزمالك من تهديد خطير بغياب عدد من النجوم عن النهائي وذلك حال الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

 ويمتلك كل من مصطفى محمد وطارق حامد ومحمد أبوجبل إنذارين في جعبتهما، بما يعني غياب أي منهما عن النهائي حال الحصول على الإنذار الثالث في مباراة السبت المقبل.

 ويواجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أزمة كبيرة في صعوبة إراحة أي من الثلاثي بسبب صعوبة مباراة الرجاء وضرورة الدفع بكل العناصر الأساسية في مواجهة الإياب.

 ويستأنف فريق الزمالك تدريباته خلال الساعات المقبلة استعدادًا لمواجهة الإياب على استاد القاهرة بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية بشكل رسمي على نقل اللقاء من برج العرب إلى استاد القاهرة وحسم الأمر.

ويرفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم فكرة خوض اللقاء بحضور الجماهير والتمسك بعدم إقامة أي مباريات افريقية بحضور الجماهير بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم بأكمله.

على جانب آخر قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اختيار محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، رجلا لمباراة فريقه ضد الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الاتحاد الإفريقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الرجاء والزمالك تذهب إلى محمد أبوجبل!



ads