رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:11 م
موعد نهائي دوري أبطال
موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، الذي سيجمع بين المتأهل من مباراة الأهلي ضد الوداد، والزمالك ضد الرجاء، في إياب نصف نهائي المسابقة الأفريقية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر، بينما يخوض الزمالك مواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الجاري، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

ولم يتحدد الملعب الذي سيتم اللعب عليه حتى الآن، إذ يتم المفاضلة بين مصر والمغرب، ولكن يبدو أن استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب لاستضافة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في مصر، إذا جمع بين الأهلي والزمالك، بينما إذا جمع بين الوداد والرجاء فسيُقام في المغرب، أيًا كانت نتيجة القرعة.

 

أما إذا جمع النهائي بين فريق من مصر وآخر من المغرب، فتحدد القرعة مكان إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وسيكون استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب حينها.

 

وتُقام مباريات دوري أبطال أفريقيا 2020 خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يذكر أن الأهلي قد تغلّب على الوداد بثنائية نظيفة، في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، سجلهما محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4، وعلي معلول في الدقيقة 62 من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

 

كذلك حقق الزمالك لافوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18، أمس الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ads
ads