رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يخطط للدخول مبكرًا في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الوداد

الكابتن

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، عصر غد الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني،  المدير الفني للفريق، جلسة مع بقية أعضاء الجهاز الفني، للوقوف على قرار الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوداد في لقاء الاياب لمدة 48 ساعة ، وعلم " الكابتن " من مصادره أن موسيماني فرض حظرا  إعلاميا على اللاعبين قبل المواجهة وتحدث لجهازه بأن الفوز على الوداد في المغرب لا يعني الانتصار الكامل، فمتبق 90 دقيقة لتحديد المصير ولا يجب الاستهتار والتهاون .

كان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي، أمس الأول، في دهاب دور النصف نهائي  لدوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد محمد الخامس، بهدفين دون رد أحرزهما مجدي أفشة والتونسي علي معلول .

 وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من المغرب عقب مباراة الوداد التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأبرزت وسائل إعلام وصحف جنوب إفريقيا  في إصداراتها، أمس الأحد، الفوز المميز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق،  مساء ، أمس الأول، على حساب الوداد المغربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأشادت بالأداء المميز للأهلي على مدار شوطي المباراة والاستراتيجية الناجحة التي بنى عليها موسيماني خطته في أولى تجاربه الإفريقية مع الأهلي.

وذكرت صحيفة « كيك أوف » واسعة الانتشار في جنوب إفريقيا في عنوانها عن مباراة أمس: «أهلي بيتسو يُغرق الوداد في المغرب»، ورصدت في تقريرها عن المباراة؛ أن موسيماني استعاد في مباراة الوداد كابتن الفريق والحارس الأول محمد الشناوي، إلى جانب الدولي التونسي علي معلول، والمهاجم مروان محسن، وأن الأهلي لم يستغرق طويلا للتسجيل بعدما تمكن من هز الشباك المغربية بعد 4 دقائق من بداية المباراة عن طريق محمد مجدي أفشة الذي استغل خطأ مدافع الوداد، وسدد في المرمى ببراعة.

 كما أشادت بتألق وبراعة حارس الأهلي، محمد الشناوي، ووصفته بالحارس الصلب الذي لا مثيل له بجانب دفاع الأهلي المميز، والذي تصدى لكل محاولات الفريق المغربي إلى أن سجل معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 60 من أحداث اللقاء.