رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد شرطًا وحيدًا للتعاقد مع أحمد الشناوى.. وموسيماني يفاضل بين الثلاثى المعار

موسيماني
موسيماني

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح شرطها الوحيد لإتمام التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز بداية من الموسم الجديد لخلافة شريف إكرامي حارس الفريق الذي رحيل في نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة حددت 7 ملايين جنيه مع عدم اشتراط اللعب أساسيا في الموسم الجديد حتي لا تحدث أي أزمات مع محمد الشناوي الحارس الأول للفريق.

وأضاف المصدر أن أحمد الشناوي طلب من وكيله أحمد يحيي عرض أمر انتقاله للنادي الأهلي نهاية الموسم الحالي على أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء خاصة بعد رفضه وضعه في الترتيب الثالث بعد ضم إكرامي ومشاركة المهدي سليمان كحارس أول.

وأشار المصدر إلي أن لجنة التخطيط تنتظر موقف اللاعب علي شروطها ومن جهة أخري رؤية البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس الذي سيحسم  مصير حارس بيراميدز سواء محتاج ضم حارس جديد أو الاكتفاء بالثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

على جانب آخر، يقاضل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بين الثلاثي محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان لاختيار ما يراه مناسبا لعودته بعد انتهاء إعارته لصفوف الفريق خلال الموسم القادم.

واستقر موسيماني المدير الفني على عودة الثلاثي ناصر ماهر وعمار حمدي وأكرم توفيق ثلاثي الفريق المعارين لأندية سموحة وطلائع الجيش والجونة على الترتيب عقب نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن موسيماني معجب بقدرات الثلاثي بعدما شاهد أكثر من مباراة لهما مع سموحة والطلائع والجونة إلى جانب المنتخب الأوليمبي خلال مشاهدته وتحليله للبطولة.

وأشارالمصدر إلى أن الجنوب إفريقي طلب من لجنة التخطيط منحه فرصة لدراسة ومشاهدة الثلاثي لتحديد احتياجاته في الجانب الهجومي لا سيما أنه حدد بعض المراكز ويرغب في تدعيمها بصفقات أجنبية سواء من صن دوانز أو حسب ترشيحات الكشافين الذي يتعامل معهم في الصفقات التي يحتاج إليها.