رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاتحاد العربي يكشف الستار عن مواعيد مواجهات كأس محمد السادس

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:00 م
اتحاد جدة
اتحاد جدة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن مسئولو الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مواجهتي الاتحاد والشباب السعوديين، في البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك محمد السادس في نسختها الحالية 2019-2020.

واستقر الاتحاد على تحديد يوم 2 ديسمبر المقبل، موعدا لإقامة مواجهة الذهاب بين الشباب السعودي واتحاد جدة، على استاد الأمير خالد بن سلطان بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية.

أما مواجهة الإياب فسوف تقام يوم الإثنين 4 يناير 2021 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

بينما لم يحدد حتى الآن الاتحاد العربي موعدا لمواجهة الإياب بين الرجاء المغربي والإسماعيلي، في نصف النهائي الآخر من البطولة.

وكان الإسماعيلي قد حقق فوزا هاما على الفريق المغربي بهدف نظيف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، في مواجهة الذهاب، والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

يذكر أن الرجاء قد تعرض للخسارة بهدف نظيف على يد الزمالك، أمس، الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين، السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء.

وتشهد البطولة العربية للأندية الأبطال توقفا كاملا منذ شهر مارس الماضي وحتى الآن، بسبب جائحة كورونا، والتي على إثرها تم إيقاف معظم الدوريات الأوروبية والعالمية والمحلية، فضلا عن البطولات الإفريقية والدولية والقارية قبل أن تعود مجددا للاستئناف.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الساحلي التونسي، قد توج بالنسخة الماضية من البطولة على حساب الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، تحت مسمى كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال.

 

ads
ads