رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة انتقال نجله للبنك الأهلي

أحمد شوبير ونجله
أحمد شوبير ونجله

سخر الإعلامي أحمد شوبير مما يتردد حاليا بشأن توسطه لنجله مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، لانتقاله للعب ضمن صفوف فريق البنك الأهل، الصاعد مؤخرا للدوري الممتاز.

 وأكد شوبير في تصريحات خاصة أنه مندهش من تللك الشائعات والهدف منها الوقيعة بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء، وتساءل كيف أسعى لانتقال نجلي من أعظم ناد في إفريقيا، بالإضافة إلى أن مسئولي الأحمر قاموا بتجديد عقد الحارس الصاعد فهل يعقل ما يقال؟ .

 وقال حارس مرمي الأهلي السابق : " يجب علينا عدم الانسياق وراء ما يردد وأن نحتكم للعقل، " أي واحد تطلع في دماغه فكرة بينفذها دون تفكير " مثل ما حدث اليوم مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول حينما تردد أنه لن يشارك في مباراة الإياب أمام الوداد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر الجاري  باستاد القاهرة، وهو الأمر الذي تأكد عدم صحته تماما ، كون الحارس لديه إنذار وحيد من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي .

 واختتم شوبير تصريحاته أن لديه العديد من المنابر للرد والتوضيح لأن هذه مهمته كإعلامي .

وقررالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من المغرب عقب مباراة الوداد التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات عصر غد الثلاثاء المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي. وكانت بعثة الفريق قد عادت إلى القاهرة صباح امس على متن طائرة خاصة في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات.