رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:35 م
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والوداد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلى والوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة الأفريقية.

 

موعد مباراة الأهلى والوداد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلى والوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلى والوداد، يوم السبت الماضي، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، سجلهما محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4، وعلي معلول في الدقيقة 62 من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

 

ورغم اقتراب الأهلي من التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الفريق، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز في لقاء الإياب أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، في محاولة لحسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق الوداد المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، وتعويض هزيمته أمام الأهلي، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي كان قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد الصعود من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم قابل ماميلودي صن داونز في دور ربع النهائي وفاز بهدفين في الذهاب، وتعادل في الإياب بهدف لكل منهما.

 

في حين تأهل فريق الوداد لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم قابل النجم الساحلي في دور ربع النهائي وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

 

جدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا آخر مرة عام 2017 أمام الأهلي المصري، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفاز الوداد على أرضه بهدف وحيد أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي.


ads