رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المتحدث باسم الرجاء: لم نستحق الهزيمة وسنراجع شريط المباراة

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:23 م
الرجاء والزمالك
الرجاء والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف سعيد وهبي، المتحدث باسم الرجاء المغربي، حقيقة طلب ناديه من مسئولي كاف ضرورة إعادة مباراة فريقه أمام الزمالك، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب الأخطاء التحكيمية، على حد وصفه.

وقال وهبي في تصريحات تليفزيونية، نقلتها صحيفة المنتخب المغربية:" "لم نستحق الهزيمة خلال المباراة، أرى أن الفريق الأفضل هو من خسر."

وأضاف:" الحكم حرمنا من عدة ركلات جزاء واضحة في المباراة، نمتلك خبراء متخصصين في مجال التحكيم، سنراجع شريط المباراة وإذا تبين أحقيتنا في بعض اللقطات سنقوم على الفور بمخاطبة لجنة الحكام بكاف."

وواصل وهبي:" الزمالك خلق فرصة وحيدة وهز بها الشباك، ونحن خلقنا العديد من الفرص ولم نسجل، هناك بعض الأخطاء الدفاعية التي سنعمل علي علاجها".

وعن مباراة الإياب بالقاهرة، أوضح، لن نأتي للنزهة أو الترفيه، سنخوض المباراة بكل قوة من أجل هدف واحد فقط، هو خطف بطاقة إلى المباراة النهائية، لا وقت أمامنا حتى نضيعه".

يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا هاما على نظيره الرجاء المغربي، أمس، الأحد، بهدف نظيف سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الفارس الأبيض نظيره الرجاء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

ويكفي الزمالك الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل رسميا إلى المباراة النهائية، في رحلته المتواصلة لحصد لقبه القاري السادس الغائب عن جدرانه منذ عام 2002، حيث كانت أمام الفريق المغربي ذاته الرجاء.

ads