رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يتحدث عن سر انتصار الزمالك على الرجاء ويشيد بدور أمير مرتضى "صورة"

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، عن دور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول المهمة في توفير حالة من الهدوء والاستقرار داخل النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" مباراة أمس أظهرت قوة اسكواد الزمالك، ولو كنت مكان باتشيكو هبدأ المباراة القادمة بنفس تشكيل إمبارح".


وأضاف:" حتى لو عادت كل الغيابات اللي لازم يكونوا على مقاعد البدلاء ويكون عندنا بدائل أفضل، أمير مرتضى صنع هذا الفريق بذكاء شديد جدا، ماتش العودة سيكون أصعب لازم الكل يخلي باله".

وواصل ميدو:" واحدة من أهم النقاط اللي رجحت كفة الزمالك، هو عدم الحديث عن أي أزمات خارج الملعب حول الزمالك ونجاح الزمالكاوية في دعم اللاعبين فقط وعدم التطرق لأي مشاكل أخرى".

وتابع:" أتمنى مواصلة الدعم حتى مباراة العودة وعدم التطرق للحديث عن أي مشكله قد تشتت اللاعبين #الزمالك_أولاً".


وعن تغييرات المدرب البرتغالي أثناء المباراة، أوضح:" أنا شايف إن إمبارح تغييرات باتشيكو ماتأخرتش ولا حاجة، الوقت اللي هو كان عايز يسحب فيه أوباما".

وأردف:"أوباما كان بيقوم بمجهود دفاعي مميز جدا وبيرد يساعد طارق وإسلام كويس جدا وكان رتم الماتش عالي جدا صعب إنه يغيره لأنه لسه مش واثق إن زيزو هيقوم بنفس الدور الدفاعي كرقم ١٠".


وأكمل نجم الزمالك الأسبق:" أبوجبل مركز أوي إمبارح وناقل ثقته في نفسه لكل زمايله، وأكتر حاجة مبسوط منه فيها إنه ماكانش بيحاول يضيع وقت ويعمل شغل بلدي في آخر نص ساعة".

وأتم تصريحاته قائلا:" ده خلي الوقت الضايع 3 دقائق بس وقلل الضغط على اللاعيبه في آخر الماتش، في كورتين بس مسكهم ولعبهم بسرعة زيادة عن اللزوم كان لازم يأخد وقته شوية".


يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا هاما على نظيره الرجاء المغربي، أمس، الأحد، في مدينة كازابلانكا، بهدف نظيف سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي الفارس الأبيض الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب، يوم السبت القادم، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، حتى يتأهل رسميا إلى النهائي، في رحلته المتواصلة للبحث عن لقبه السادس الغائب عن جدرانه منذ عام 2002.