رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تعافي ثنائي إنتر ميلان من كورونا قبل مواجهة مونشنجلادباخ بدوري الأبطال

ناينجولان
ناينجولان

تلقى نادي إنتر الإيطالي خبرًا سارًا، بشأن تعافي اثنين من لاعبيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد ظهور نتيجة اختبارتهما سلبية.

 

وكان نادي إنتر قد أصدر بيانًا رسميًا، في وقت سابق، أعلن خلاله عن إصابة ستة لاعبين بفيروس كورونا المستجد، هم: أليساندرو باستوني، سكرينيار، رادجا ناينجولان، جاليارديني، رادو، يونج.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن الثنائي أليساندرو باستوني ورادجا ناينجولان خضعا لفحص طبي جديد، وجاءت نتيجته سلبية وتعافيهما تمامًا من فيروس كورونا المستجد، واستعدادهما للعودة للمشاركة في مباريات الفريق من جديد.

 

وأكد الموقع الإيطالي، أن باستوني جاهز للمشاركة مع إنتر في المباراة المقبلة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" للموسم الجديد 2020-2021.

 

أما ناينجولان فيصارع الوقت للحاق بمباراة مونشنجلادباخ، إذ يريد توفير المستندات اللازمة التي يحتاجها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من أجل إدراجه في قائمة الفريق الأوروبية.


جدير بالذكر أنه لم يصدر أي بيان رسمي من قِبل نادي إنتر الإيطالي، حول الحالة الصحية للاعبين الستة المصابين بفيروس كورونا، أو تعافيهم من المرض حتى الآن.


يذكر أن إنتر تلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام غريمه ميلان بنتيجة 1-2، في "ديربي ميلانو – الغضب" الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتل إنتر حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل ومثله هزيمة، بينما يتصدر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة العلامة الكاملة، بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية.