رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال سلامي: الخسارة من الزمالك غير عادلة.. والحكم غير مسار المباراة

الكابتن

أبدى المدير الفني لفريق الرجاء "جمال سلامي" غضبه الشديد من الكاميروني إليانت حكم مواجهة الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز الزمالك على الرجاء في ملعب محمد الخامس بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بنشرقي في الشوط الأول، ليضع الزمالك قدمًا في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال: "فخور بأداء اللاعبين، رغم الخسارة بهدف نظيف، اللاعبين لم يقصروا ولكن نعاني من غيابات عديدة بسبب معدل الإصابات وكذلك مغادرة بعض اللاعبين لصفوف الفريق.

 

وأضاف: "النتيجة غير عادلة مطلقا، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، الحكم لم يكن عادل وحرمنا من ركلة جزاء".

 

وتابع: "كنا نعاني من ضغط مباريات كبيرة في الدوري المغربي، ولدينا حالة إجهاد شديدة، اللاعبين قدموا مباراة جيدة، كانوا حاضرين ذهنيا، وافتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لم يكن هناك حالة تركيز، وبالتالي لم نسجل".

 

وواصل: "ليس لدينا لاعبين كثيرين، لم يكن متواجدا سوى الـ11 لاعب في الملعب، و4 لاعبين احتياطيين، هم من شاركوا في المباراة".

 

وأضاف: "قرارات الحكم كانت مؤثرة علينا، تجاهل احتساب ركلة جزاء، وهو ما ساهم في تغيير مسار المباراة، لم نفهم ماذا يحدث من جانب طاقم التحكيم، هناك لمسات يد واضحة ضد لاعبي الزمالك في منطقة الجزاء

 

وأكمل: "المفترض أن الحكم اليانت صاحب مستوى عالٍ، ولكن جانبه الصواب، وكذلـك حكام غرفة الـVAR، كنا نستحق على الأقل ركلة جزاء واحدة على الأقل، تعني لنا هدف، لدينا مباراة مقبلة، قدمنا أفضل الأشواط في الشوط الثاني أمام الزمالك، لازال لدينا فرصة في لقاء الإياب هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، نؤمن بحظوظنا التام، وبقدرتنا على الفوز في العودة".