رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو: كنا منظمين وأذكى في اللعب.. ولم نحسم التأهل للنهائي

الكابتن

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، سعادته الشديدة بتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: "أهنئ فريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، كما أوجه التهنئة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة، خضنا 5 مواجهات في خلال 15 يوما، نحن الآن بين الشوطين".

 

وأضاف: "نحن الآن أفضل بعد الـ90 دقيقة بعد الفوز في لقاء الذهاب، والرجاء يستحق كل الاحترام والتقدير، فريق قوي يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط".

 

وتابع: "كنا منظمين وأذكى في اللعب، وجهزنا نفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة، والطبيعي أننا نحتاج التوفيق في أي مباراة كرة قدم، كل اللاعبين يجب أن يعرفوا طريقة اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة".

 

وواصل: "سوف نستعد للمباراة القادمة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، الفوز مجرد خطوة، ولم نحقق شيئًا حتى الآن".

 

وزاد: "شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء، تجنبا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق، لم يكن لدينا فرصة للتدريب بشكل جيد، لأن الفريق خاض 5 مواجهات خلال 15 يوما، ونعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".

 

وأردف: "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليوم، قدموا مباراة جيدة، لقد شارك في اللقاء أحمد عيد 19 عاما، نسعى للفوز في المباريات ونجهز للمستقبل أيضا".

 

واستطرد: "بعد المباريات نسعى لتصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور ودائما هناك انتقادات، عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائما صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين".