رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالهادي: الفوز على الرجاء بعقر داره طبيعي.. والزمالك فريق بطولات

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:18 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

قال مدحت عبدالهادي، مدرب نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض فريق بطولات، ومن الطبيعي تخطى الرجاء المغربي في عقر داره بنتيجة هدف دون رد، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة بي إن سبورتس:" الزمالك فاز على الرجاء، بنتيجة هدف دون رد، في شوط أول، ومازال هناك شوط ثان بالقاهرة نسعى أيضًا للفوز به".

 

وتابع:" مباراة الزمالك والرجاء كانت نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أأفريقيا".

 

وأكمل: " رغم الغيابات التي ضربت الفريق، إلا ان جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وحققوا الهدف المطلوب".

 

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في وضع قدم في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

 

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

 

وفي السياق ذاته هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول لنادي الزمالك على فريق الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وانتهت المباراة التي جمعت نادي الزمالك مع نادي الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف للزمالك في نتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلي نهائي البطولة.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة بإستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

 

وثمن وزير الشباب والرياضة على تألق كرة القدم المصرية على المستوي القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مشيراً أن تميز أداء اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشاركين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

ads
ads