رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

اتحاد الكرة يهنئ نادي الزمالك بفوزه على الرجاء بالمغرب

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:01 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بفوزه المستحق على نادي الرجاء المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الأبطال الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة بالمغرب.

وكان عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري قد أجرى اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق نقل خلاله تحيات أعضاء الاتحاد للاعبين وجهازهم الفني على العرض المشرف الذي قدموه خلال المباراة والنتيجة المستحقة التي حققوها و التي تؤكد على تفوق الكرة المصرية متمنيا لهم دوام التوفيق وإسعاد الجماهير المصرية في مباراة العودة بالقاهرة مكررا أمنياته الطيبة بأن يكون النهائي الأفريقي بالقاهرة مصريا خالصا بتأهل فريقي الأهلي والزمالك إليه ليكون عرسا للكرة المصرية والأفريقية.

وفي السياق ذاته هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول لنادي الزمالك على فريق الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وانتهت المباراة التي جمعت نادي الزمالك مع نادي الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف للزمالك في نتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلي نهائي البطولة.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة بإستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

 

وثمن وزير الشباب والرياضة على تألق كرة القدم المصرية على المستوي القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مشيراً أن تميز أداء اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشاركين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

ads
ads