رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

«الكابتن» يكشف تفاصيل جلسة مدرب حراس الأهلى مع على لطفى

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:06 م
على لطفي
على لطفي
محمد الدكر
طباعة
بدأ علي لطفي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي التفكير حول مصيره مع الأهلي والتراجع عن فكرة الرحيل في الصيف خاصة بعدما أصبح الحارس الثاني وليس الثالث بعد رحيل شريف إكرامي إلي بيراميدز إلا أن رحيل الأخير جعل لطفي يتخذ قرارا بالاستمرار أملا في الحصول علي فرصة اللعب خلال الفترة المقبلة.

وعقد البلجيكي ميشيل يا نكون مدرب الحراس جلسة مع علي لطفي طالبه بضرورة التركيز أكثر مع الفريق وعدم التفكير في الرحيل خاصة أن الفرصة ستكون أمامه في أي وقت وعليه استغلالها خاصة أنه يمتلك المقومات الفنية التي تؤهله للمشاركة بشكل أساسي وعليه القتال للحصول علي المشاركة الأساسية بدلا من الانشغال بأمور تعرقل وجوده مع الفريق خلال الفترة القادمة.

واكد مدرب الحراس اللاعب أن أحد أسباب خروجه من الحسابات الفنية سيكون بسبب الاستماع دائما لوكلاء اللاعبين مما يفقده تركيزه في التدريبات والمباريات وعليه علاج أخطاء مشاركته أمام المقاولون وانبي وبيراميدز خاصة انها أمور سهل علاجها سريعا.

على جانب آخر، طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الجهاز المعاون تجهيز مخلص للمباراة الفريق أمام الوداد سواء المباراة ككل أو الثغرات التي وقع فيها اللاعبون لمعالجتها وكذلك مواطن القوة والضعف للوداد والتي ظهرت خلال مواجهة الفريق من اجل إعادة ترتييب أوراقه والتركيز في لقاء العودة.

كما قرر منح اللاعبين راحة من المران اليوم علي أن يبدأ الاستعداد صباح غد الإثنين استعدادا لمباراة الإياب أمام بطل المغرب في القاهرة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ads