رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

خـاص لـ«الكابتن».. طبيب الأهلى يكشف موعد عودة كهربا

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:29 ص
كهربا
كهربا
شيماء أبو قمر
طباعة

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن محمود عبدالمنعم كهربا ، وصلت نسبة شفائه لمرحلة تخطت نسبة 80 في المائة من الإصابة التي لحقت في مباراة بيراميدز بالدوري المصري، حيث كان يعاني من شد في العضلة الخلفية.  

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن اللاعب سوف ينضم لتدريبات الفريق الجماعية بعد غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا والذي سيقام يوم 23 من الشهر الجاري  باستاد القاهرة.

وعن مسألة مشاركت كهربا من عدمها في المباراة أكد أن الأمر يعود لرؤية الجهاز الفني أما الجهاز الطبي فهو منوط بتحديد الجانب الطبي وتحديد نسب المخاطرة من عدمها تجاه إصابة أي لاعب.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربي في إطار منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت البعثة إلى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات من مطار الدار البيضاء.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره الوداد بهدفين دون مقابل، ليلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.

يذكر أن النادي الأهلي تلقي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

 

ads