رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:00 ص
موعد مباراة ليستر
موعد مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، اليوم الأحد.

 

يستضيف ليستر سيتي نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، على ملعب "ووكرز"، في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا

وسيتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، على قناة  beIN Sports HD 2

 

ويسعى لاعبو ليستر سيتي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة، مستغلًا عامل الأرض، في محاولة لتضييق الخناق على إيفرتون المتصدر، أو حجز مكانه في المربع الذهبي بشكل مبكر.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المتوقع أن يخوض ليستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: جيمس جاستين – تشالار – ويلويد نديدي - تيموثي

خط الوسط: ميندي – هارفي بارنز – جيمس مايسون – يوري – ايوزي بيريز

في الهجوم: جيمي فاردي

 

في المقابل، يرغب الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في قيادة أستون فيلا نحو مواصلة نغمة الانتصارات، وحصد الثلاث نقاط أيضًا في مباراة اليوم.

 

ويدخل أستون فيلا، بقيادة المدرب دين سميث، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغابة، بعد فوزه الكبير والساحق على ليفربول بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 4 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يدخل أستون فيلا هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاتش – مينجز – كونسا - تارجيت

خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه – ماكجين – لويز – هوريان – جيراليش

في الهجوم: واتكيتش

 

ويحتل ليستر سيتي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات متتالية وهزيمة واحدة فقط، خلف أستون فيلا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فق، حصدهم من 3 انتصارات متتالية.

 

جدير بالذكر أن أستون فيلا لديه مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.


ads