رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:30 ص
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، حيث تُقام المباراة وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، أحمد سيد "زيزو" (أو محمد حسن).

في الهجوم: مصطفي محمد

 

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد عبد الشافي وشيكابالا ومحمود علاء؛ بسبب الإصابة، وفرجاني ساسي، الذي وصل إلى المغرب، مساء يوم الخميس الماضي، وتبين إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل فريق الرجاء هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: عبد الإله مدكور، بدر بانون، إلياس الحداد، فابريس نجاه

خط الوسط: سفيان رحيمي، عمر العرجون، فابريس نجوما

في الهجوم: مالانجو، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي

 

يذكر أن الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي تضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي تضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة مباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 24 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الزمالك سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات في تاريخه، بينما فاز الرجاء بالبطولة الأفريقية ثلاث مرات.


ads