رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يقرر تمديد عقد علي لطفي لمدة 4 مواسم (خاص)

السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:25 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

ينوي مسئولو النادي الأهلي تمديد عقد على لطفي حارس مرمي الفريق الأول ، بعدما أدى الحارس بشكل جيد أثناء فترة غياب محمد الشناوي الحارس الأول للفريق، واقتنع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، بأحقية "لطفي" في البقاء داخل القلعة الحمراء وأحقيته بالمشاركة بشكل مستمر .

وعلم "الكابتن" أن موسيماني أكد لجهازه المعاون أنه سيقوم بالدفع تباعا بالحراس الثلاثة في الفريق خلال الموسم الجديد واتباع سياسة الدور، ليكون الثلاثة حراس على أهبة الاستعداد أينما أسند إليهم أي مواجهة للأحمر.

ورفع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق، تقريرا مفصلا برؤية موسيماني للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعليه تقررر تمديد وتجديد عقد على لطفي حتى موسم 2024، ليجدد 4 مواسم مقبلة مع الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد بخلاف نسبة الإعلانات.

 

 

ويرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل في مباراة الليلة أمام الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بعد ساعتين من الآن، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

ويتوجه الأهلي، بعد اللقاء مباشرة، إلى المطار في طريق عودته إلى القاهرة استعدادا لمباراة الإياب للدور نصف نهائي من نفس البطولة.

 

على جانب آخر، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأهلي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

 

جدير بالذكر أن قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية المقرر لها 6 من نوفمبر، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

 

 

ads