رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني ينهي محاضرته وحافلة الأهلي تتحرك صوب استاد محمد الخامس

الكابتن

أنهى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل محاضرته التي عقدها للاعبين في فندق الإقامة، استعدادًا لمواجهة الأهلي والوداد المغربي، التي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني للفريق على العديد من الجوانب الفنية والخططية، ومراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء، وفقًا لنقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وتتحرك حافلة الفريق، بعد قليل، من فندق الإقامة إلى استاد محمد الخامس، الذي يستضيف اللقاء.

على جانب آخر، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأهلي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

ويرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل في مباراة الليلة، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

جدير بالذكر أن قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية المقرر لها 6 من نوفمبر، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، الرابعة والنصف عصر، اليوم السبت، موعدًا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وتشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة، وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وغيرها من الأمور الفنية.