رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبي يواجه البرازيل 16 نوفمبر بالسعودية

شوقى غريب
شوقى غريب

استقر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على مواجهة المنتخب البرازيلى فى السعودية يوم 16 نوفمبر المقبل فى إطار الاستعداد لأوليمبياد طوكيو 2021.

ويسعى شوقى غريب إلى الاتفاق مع فريق منتخب آخر لمواجهته يوم 13 من نفس الشهر مستغلًا الأجندة الدولية، والتى تبدأ يوم 9 نوفمبر وتستمر حتى يوم 17 من نفس الشهر.

وكان شوقى غريب قد أكد، فى تصريحات سابقة، للـ"كابتن" أنه سيقوم بضم رمضان صبحى لاعب بيراميدز ومحمد صبحى حارس الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبى المقبل، والذى سيشهد ضم لاعبين جدد.

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا، عصر اليوم بديوان الوزارة، مع اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة، وبحضور حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، وعدد من الفنيين والإداريين المعنيين بالأجهزة الفنية.

بحث اللقاء الاستعدادات المتعلقة بالمنتخبات الثلاثة، والمعكسرات التدريبية المحددة لهم استعداداً  للمباريات الرسمية والودية المقبلة، فضلاً عن مناقشة رؤية اتحاد الكرة بشأن المنتخبات الثلاثة الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية في مشوارها بمختلف المنافسات، مطالباً بالمساندة والمؤازرة من الجميع للمنتخبات الثلاثة في الفترة الراهنة تحقيقاً للأهداف المرجوة من كل جهاز.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات فى الفترة المقبلة، والتغلب على كل التحديات وتحقيق الفوز في مبارياتهم، وإدخال السعادة على المصريين.

وأوضح عمرو الجنايني اهتمام اتحاد الكرة بتنفيذ كل مطالب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، وتهيئة المناخ المناسب لها؛ لتحقيق الإنجازات لكرة القدم المصرية.