رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو: نعانى من الإجهاد.. ونسعى لإظهار شخصية الزمالك أمام الرجاء

باتشيكو
باتشيكو

أكد جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه يعاني من الإجهاد، حيث لعب خمس مباريات في 15 يوماً.


وقال باتشيكو، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه يتمنى ألا ينعكس ذلك على مباراة الزمالك والرجاء المقرر لها غدًا الأحد، مضيفًا: "نواجه بطل المغرب، الذي أهنئه على الفوز لقب الدوري، سنظهر شخصيتنا وطموحنا لأن هدفنا هو الوصول للنهائي".

وواصل: "هي مباراة من شوطين وستحسم في الجزء الثاني وهو مباراة الإياب بالقاهرة، خوض لقاء الإياب بملعبنا يمنحنا أفضلية نظرية فقط ،كل الفرق التي بلغت نصف النهائي قوية وفرصها متساوية".

ويرتدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، الزى الأزرق البديل بينما يرتدى الرجاء القميص التقليدى الأبيض فى مباراة الغد المقامة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام التاسعة مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة فى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد بسبب إصابته بفيرس كورونا، ويفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

على جانب آخر، يخضع الثنائي حازم إمام ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي أخير لحسم موقفهما من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي.

ورفض الجهاز الفني للزمالك فكرة الدفع بالثنائي دون اكتمال الجاهزية، وفضل خوضهما تدريبات تأهيلية في الأيام الماضية، والحصول على الفترة الكافية من التجهيز.