رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة باللجنة الخماسية والبدري وغريب

السبت 17/أكتوبر/2020 - 03:53 م
أشرف صبحي و الجنايني
أشرف صبحي و الجنايني
هاني عصام
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم السبت بديوان الوزارة، أعضاء اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وبحضور حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وشوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والكابتن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، وعدد من الفنيين والإداريين المعنيين بالأجهزة الفنية. 

بحث اللقاء الاستعدادات المتعلقة بالمنتخبات الثلاثة، والمعسكرات التدريبية المحددة لها، استعداداً  للمباريات الودية المقبلة، ومختلف المنافسات، فضلاً عن مناقشة رؤية اتحاد الكرة بشأن المنتخبات الثلاثة الفترة المقبلة.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية لكرة القدم في مشوارها بمختلف المنافسات، مطالباً بالمساندة والمؤازرة من الجميع للمنتخبات الوطنية الثلاثة في الفترة الراهنة تحقيقاً للأهداف المرجوة من كل جهاز فني، تعقب ذلك مرحلة التقييم. 
 
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات الوطنية لكرة القدم الفترة المقبلة، والتغلب على كافة التحديات وتحقيق الفوز في مبارياتها، وإدخال السعادة على المصريين.

وأوضح عمرو الجنايني اهتمام اتحاد الكرة بتنفيذ كل مطالب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، وتهيئة المناخ المناسب لها؛ لتحقيق الإنجازات لكرة القدم المصرية، مقدماً الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد بغية تطوير كرة القدم المصرية.

وكان محمد بركات، مدير الكرة بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، قد أعلن عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد موعد مباراتي مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمام إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وستكون مباراة الذهاب في السابعة من مساء يوم 14 نوفمبر في مصر، ولقاء العودة يقام في الرابعة عصر يوم 17 نوفمبر بتوجو.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة مع كينيا وتوجو وجزر القمر.

على جانب آخر، تلقى اتحاد الكرة عدة عروض من منتخبات إسبانيا والبرتغال وكوريا الجنوبية لمواجهة منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب خلال شهر نوفمبر المقبل استعدادًا لأوليمبياد طوكيو 2021.


ads
ads