رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد ترشيح ربيع ياسين.. الأهلى يخطط لخطف لاعب منتخب الشباب

السبت 17/أكتوبر/2020 - 02:03 م
الخطيب و لجنة التخطيط
الخطيب و لجنة التخطيط
شيماء أبو قمر
طباعة

أعطت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، التي تضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي لسرعة التفاوض مع محمد شحاتة لاعب وسط نادي طلائع الجيش ومنتخب مصر للشباب في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل القلعة الحمراء أن محسن صالح قام بالاتصال بربيع ياسين مدرب منتخب الشباب للاستعلام عن إمكانيات اللاعب، وما إذا كان يتناسب مع مطالب الأهلي أم لا، وعلى الفور طالب ياسين مدير تخطيط الأهلي بضرورة التعاقد مع اللاعب الشاب كونه من العناصر المهمة والمبشرة جدًا لمستقبل الكرة المصرية، فهو يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية جدا ومن الممكن الدفع به وتوظيفه في العديد من المراكز.

محمد شحاتة من مواليد 2001 وسيتم قيده تحت السن، للاستعانة به إفريقيًا ومحليًا في ظل إصابة محمد محمود خط وسط الفريق بإصابات طويلة والتي كان آخرها الإصابة بقطع في غضروف الركبة الأسبوع الماضي، وإجراء عملية جراحية سريعة ليتجدد غياب اللاعب ستة أشهر على الأقل مما جعله يسقط من الحسابات في الموسم القادم، فضلا عن عدم وجود البديل الكفء للاعبي الوسط عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

وكان شحاتة قد تم تصعيده مؤخرا لصفوف الفريق الأول بنادي طلائع الجيش، وسجل هدف فريقه طلائع الجيش في مرمى الزمالك خلال مباراة الفريقين بالدور الأول خلال الموسم الجاري كما صنع الهدف الثالث في المباراة.

خطوة لجنة التخطيط جاءت لتلبية متطلبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول وتدعيم صفوف المارد الأحمر بالشكل الذي يتناسب مع احتياجاته.

ويواجه الأهلي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ads
ads