رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لوكوموتيف موسكو
2
بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
شاختار دونيتسك
0
إنتر ميلان
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
بروسيا مونشنجلادباخ
0
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
مارسيليا
0
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
ليفربول
0
ميتييلاند

وكيله: والد محمد حسن بخير وعلى قيد الحياة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 01:30 م
محمد حسن
محمد حسن
هاني عصام
طباعة

نفى محمد رزق، وكيل أعمال محمد حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، ما تردد عن وفاة والد الأخير.

 

وأكد رزق في تصريحات خاصة، أن والد محمد حسن بخير وعلى قيد الحياة، مُبديًا غضبه الشديد من تلك الشائعة.

 

وشدد رزق على أن ترديد تلك الشائعة في هذا التوقيت أمر غير مفهوم على الإطلاق، خاصةً أن الزمالك مقبل على مباراة صعبة ومصيرية غدًا، بجانب جاهزية محمد حسن لخوض المواجهة.

 

ويتواجد محمد حسن مع بعثة الزمالك في الوقت الحالي في المغرب، استعدادًا لخوض مواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها مساء غد الأحد، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد؛ بسبب إصابته بفيرس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ويفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بين حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

 

ويدرك لاعبو الزمالك قيمة وأهمية مباراة الغد، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الزمالك، قبل مواجهة الإياب التي ستقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

 

يذكر أن الزمالك قد تغلّب على حرس الحدود بشق الأنفس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.

ads