رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على ضم برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

يبحث ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، قطبا الليجا، عن صفقة قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن ريال مدريد يراقب النجم البرتغالي برونو فرنانديز، المنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وكان برونو فرنانديز قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في الشتاء الماضي، قادمًا من سبورتنج لشبونة، مقابل 55 مليون يورو.

 

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد وبرشلونة يراقبان وضع برونو فرنانديز، بعد شائعات عن وجود خلاف مع مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، ووقوع مشادة بينهما، أثناء مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، التي جمعتهما يوم الأحد 4 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة المانيو بنتيجة 1-6.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن فرنانديز انفعل على مدربه وزملائه، واتهمهم بالتقاعس عن أداء واجبهم في الملعب، وذلك بعد التأخر بأربعة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول، بينما نفي اللاعب وجود مشاكل خطيرة في النادي، إلا أنه لم يكن سعيدًا باستبداله.

 

يذكر أن لاعب الوسط البرتغالي، صاحب الـ25 عامًا، قد شارك في 26 مباراة رفقة مانشستر يونايتد، سجل خلالهم 14 هدفًا، وصنع 10 آخرين.


ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وهزيمتين.