رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غدًا.. بعثة الأهلي تعود من المغرب وخطاب لإقامة لقاء العودة بالقاهرة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:43 ص
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مواجهة الوداد، في تمام التاسعة صباح غد الأحد، متجهة إلي للقاهرة، وذلك بناءً علي رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من أجل الترتيب سريعًا لمباراة الإياب، المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجاري.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب "محمد الخامس، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

في السياق ذاته، خاطب مسئولو النادي الأهلي الاتحاد الأفريقي الكاف، لنقل مباراة الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من ملعب برج العرب لملعب استاد القاهرة، والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري، وذلك بعد حصول الأهلي على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباراة في القاهرة.

 

يذكر أن قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

 

وكان الأهلي قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد الصعود من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم قابل ماميلودي صن داونز في دور ربع النهائي وفاز بهدفين في الذهاب، وتعادل في الإياب بهدف لكل منهما.

 

في حين تأهل فريق الوداد لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم قابل النجم الساحلي في دور ربع النهائي وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

 

ads