رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الخطيب للاعبى الأهلى: هدفنا العودة بأفضل النتائج واللعب بروح قتالية

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:36 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
محمد الدكر
طباعة

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب المران الأخير أمس الجمعة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على مركب «استاد» محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب الخطيب اللاعبين بضرورة بذل أقصي جهد والحصول علي أفضل النتائج، خاصةً الفريق يواجه الوداد بعد خسارته الدوري المغربي، وسيكون لديه دوافع في تعويض الخسارة باللعب بشراسة، ولا بد من مواجهته بكل روح قتالية.

 

وأكد الخطيب للاعبين أن جماهير الأهلي والإدارة تثق في الجميع والجهاز الفني في التعامل مع تلك الظروف، خاصة أننا تعودنا اللعب تحت ضغوط نفسية وعصبية، وأن التفكير في حسم اللقاء من هنا أفضل من الانتظار لمباراة العودة في القاهرة.

 

وشدد بيبو خلال الجلسة علي أهمية الخروج بأفضل النتائج قبل لقاء الإياب، المقرر له يوم 23 أكتوبر المقبل، وعدم تكرار أخطاء النسخة قبل الماضية أمام الترجي التونسي، وخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب غياب التركيز.

 

يذكر أن قرعة اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن اختيار مصر لاحتضان المباراة النهائية، في حال وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

 

وكان الأهلي قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الصعود من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم قابل ماميلودي صن داونز في دور ربع النهائي وفاز بهدفين في الذهاب، وتعادل في الإياب بهدف لكل منهما.

 

في حين تأهل فريق الوداد لدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم قابل النجم الساحلي في دور ربع النهائي وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ads
ads