رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يسعى للعودة للانتصارات أمام الإنتاج الحربى بالدورى المصرى

الكابتن

يحل الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الاتحاد يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، ولم يحقق أى فوز منذ 31 أغسطس الماضي، مما دفع طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، لتقديم استقالته، وتعاقدت الإدارة مع حسام حسن لقيادة الفريق بدءًا من مباراة المقاولون العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، المحدد لها يوم الخميس المقبل.


بينما يقود منير عقيلة مسئولية تدريب الفريق في مباراة اليوم، التي يسعى خلالها زعيم الثغر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد صيام 46 يومًا، وتحسين مركزه في جدول الدوري المصري الممتاز.


منير عقيلة اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة، وهم: عماد السيد وعمرو خليل والسيد سالم وصبري رحيل وأسامة العزب ومحمود شعبان ورجب صافي وخالد الغندور وعبد الغني محمد وأحمد راشد ورزاق سيسيه وأحمد حجي وكريم الديب وأحمد نبيل "مانجا" ومروان عطية وأحمد رفعت وبلال السيد وأيمن غباشي وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي.


وشهدت القائمة غياب خالد قمر وإسلام جمال ومروان النجار ومحمود الزنفلي والسوري عمرو الميداني ومحمود رزق ومحمد أنور ونور السيد لأسباب مختلفة.

 

في المقابل، يحتل الإنتاج الحربي، بقيادة المدرب مختار مختار، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، ويسعى أيضًا للفوز لتحسين مركزه في جدول الدوري، ومنح الفرصة للبدلاء لإثبات وجودهم، وكذلك الصاعدين الذين تألق منهم عبد الرحمن أسامة "شيكا" الذي نجح في حجز مكانه في التشكيل الأساسي.


يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كل من محمد زكي وعبدالعزيز محسن، ومعهم عمرو يوسف حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.