رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب تونس يؤكد عدم إصابة ساسى بكورونا قبل السفر للمغرب

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

كشفت إشراف قنفود، المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابة فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفيروس كورونا.

وقال إشراف قنفود في تصريحات على قناة "النهار: مسحة كورونا التي خضع لها فرجاني ساسي في تونس كانت سلبية.

وأوضح: مسحة فرجاني ساسي في المغرب إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع لها في تونس.

وكشفت إشراف قنفود، المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس، عن الطريقة التي غادر بها فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر الفريق الأبيض في المغرب.

وقالت: "اللاعب تفاجأ بأن عينته إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع لها في تونس وتم إجباره على الخروج من الفندق".

وأوضحت: "فرجاني ساسي أجبروه على الخروج من باب العاملين بشكل لا يليق باللاعب".

وعن موقف فرجاني ساسي، من لقاء العودة أمام الرجاء المغربي والمقرر لها يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، قالت سيتواجد في مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء في القاهرة".

وأوضحت: "فرجاني لا يعاني من أي أعراض نهائيًا وسيلحق بمواجهة العودة والمقرر لها بعد أسبوع".

كان إسماعيل يوسف رئيس بعثة نادي الزمالك المتواجدة بالمغرب قد أصدر بيانًا أكد فيه أن نتيجة المسحة الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا التي أجراها الجهاز الطبي للاعبنا التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها مطمئنا الجميع بأن حالته الصحية جيدة وأن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله في حجرة منفصلة ولم يختلط بزملائه حتى الآن وسوف يتم إجراء مسحة أخرى.


ويقضي بروتوكول وزارة الصحة المغربية بأن يتم عزل أي مصاب أو مشتبه بالكورونا فى مستشفى حكومي ولكن مسئولى البعثة تواصلوا مع المسئولين لعزله في مكان منفصل وليس بمستشفى العزل الحكومي حرصاً على سلامة اللاعب وحرصًا على سلامه جميع أفراد البعثة متمنين للاعبنا الشفاء والعودة للفريق في أقرب وقت.