رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميا.. محمد محسن مديرا فنيا لكمال الأجسام في اتحاد الشرطة الرياضي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 08:44 م
الكابتن
الكابتن
طباعة

أصدر اللواء حسين هيبه مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي قرارًا بتعيين محمد محسن مديرًا فنيًا لكمال الأجسام لكافة فرق الناشئين والكبار في اتحاد الشرطة الرياضي، من أجل تأهيل وتدريب اللاعبين للمشاركة في البطولات الدولية والقارية والمحلية المقبلة.

 

وجاء ترشيح "محسن" لهذه المسئولية الفنية من قبل العقيد أحمد سامي مدير إدارة التدريب ورئيس جهاز رياضه بناء الأجسام باتحاد الشرطة الرياضي.

 

يجدر الإشارة إلى أن محمد محسن كان لاعب منتخب مصر في كمال الأجسام وحاصل على العديد من البطولات المحلية والدولية منها:

-بطولة الجمهورية للناشئين من سنة 2001 إلى سنة 2003 .

وبطولة تجارب العرب للناشئين سنة 2001‪، وبطولة الجمهورية للدرجة الأولى من سنة 2003 إلى سنة 2005، وبطولة الجمهورية للشركات من سنة 2002 إلى سنة 2013.

وبطولة أفريقيا في ليبيا سنة 2004، وبطولة البحرين المفتوحة النسخة الأولى سنة 2007‪

وتجارب البحر المتوسط كبار سنة 2011، وتجارب أفريقيا سنة 2013، و حاصل أيضا على العديد من الدورات التدريبية في بناء الأجسام واللياقة البدنية من الاتحاد المصري والدولي لكمال الأجسام ifbb، ومسجل في الاتحاد المصري كمدرب قومي، ومسجل كمدرب في نقابة المهن الرياضية، وحاصل أيضاً على دورة التحكيم الدولي، وحامل شارة التحكيم الدولي، وقام بالتحكيم في العديد من البطولات المحلية والدولية، منها بطولة العرب في أسيوط، وبطولة العالم في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، وكان ممثل مصر في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكمال الأجسام في نفس العام ، وحاصل أيضاً على دورة تحكيم المحترفين ليصبح أول حكم مصري للمحترفين يسجل من مصر في الاتحاد الدولي للمحترفين في كمال الأجسام.

وعمل محسن في مجال التدريب مدرباً في العديد من الدول العربية منذ عام 2000 منها في "ليبيا " مدير فني لفريق نادي الهلال الليبي ، ونادي النصر الليبي في كمال الأجسام، و"السعودية" مدرب فريق نادي الطفيل، ونادي الشعلة الرياضية في كمال الأجسام.

كما يشغل محسن أيضاً منصب المستشار الإعلامي للاتحاد المصري والعربي والأفريقي لكمال الأجسام.

ads
ads