رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كرة سلة: الأهلي يختتم الدورة المجمعة الثانية من المرتبط بفوز جديد على الجيش

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 08:31 م
الكابتن
أحمد جمال
طباعة

تغلب رجال الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 94/64 في ختام مباريات الدورة المجمعة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي لدوري المرتبط.

واستضافت صالة نادي طنطا منافسات الدورة المجمعة الثانية لهذه المجموعة والتي ضمت كل من الأهلي وطلائع الجيش وطنطا والزهور.

وغاب عن الأهلي عدد كبير من لاعبي القوام الأساسي للفريق للإصابة وعلى رأسهم إيهاب أمين ومودي الجارحي وسيف سمير ومحمد أبو النصر إلى جانب أحمد السلعاوي المصاب منذ الموسم قبل الماضي.

وتواصل كذلك غياب عمر طارق لعدم اكتمال الجاهزية البدنية إلى جانب عدم وصول الأمريكي أليكس يونج إلى القاهرة حتى الآن حيث يقضي إجازة قصيرة منذ انتهاء الموسم المنقضي.

وشهدت المباراة تألق الثنائي عمرو الجندي وإبراهيم الجمال إلى جانب مشاركة عدد كبير من ناشئي الفريق ومن بينهم مؤمن خيري ومالك أبو الفتوح مالك أبو الفتوح.

وتسيد لاعبو الأهلي المباراة منذ بدايتها حيث أنهوا الفترة الأولى بالتقدم 29/12 قبل أن تنتهي الفترة الثانية بنتيجة 52/28.

استمر التفوق الأهلاوي خلال النصف الثاني من اللقاء حيث انتهت الفترة الثالثة بتقدم الأهلي 73/52 قبل أن تنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الأهلي 94/64.

وعلى خطا الفريق الأول فقد واصل مرتبط الأهلي تحت 16 سنة انتصاراته كذلك ليفوز على الجيش بسهولة 83/55 ليحقق العلامة الكاملة ب6 انتصارات من 6 مباريات.

بهذه النتائج نجح الأهلي في إنهاء المرحلة الترتيبية من دوري المرتبط في صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة من خلال تحقيق ستة انتصارات على مستوى منافسات الرجال ومثلها لفريق المرتبط بينما جاء الجيش في المركز الثاني أمام كل من طنطا والزهور على الترتيب.

ومن المرجح أن يلتقي الأهلي بفريق جزيرة الورد في دور ال16 من بطولة دوري المرتبط.

ads
ads