رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتغنى بـ محمد صلاح بعد بدايته الرائعة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

انهال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالمديح على لاعبه محمد صلاح بعد أدائه المذهل هذا الموسم في البريميرليج.

واستطاع محمد صلاح تسجيل 5 أهداف في أول 4 جولات من المسابقة، بواقع 3 أهداف في شباك ليدز يونايتد، وهدفين في شباك أستون فيلا في المباراة الماضية.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي:" محمد صلاح مدهش جدًا، لقد سجل هدفين أمام فيلا، لكنه يرغب في التسجيل في مباريات أخرى عندما نفوز. بشكل عام ، كان جيدًا حقًا حتى الآن.. مثاليا. مشاركا ، خيارا مناسبا ولا يزال رائعًا في إنهاء الهجمات."

يذكر أن نادي ليفربول قد خسر أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدفين، وسجل صلاح هدفي فريقه في تلك المباراة.

وأضاف:"كل هؤلاء اللاعبين عبارة عن مزيج من الموهبة والقدر الطبيعية والعمل. بدون التدريب ليس لديك فرصة.. كما قلت ، مهارات صلاح رائعة ولكن بدون موقفه وعمله لن يكون هو اللاعب الذي عليه الآن. لذا فهو مزيج من الموهبة والعمل."

ويستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره إيفرتون، غدًا السبت، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج".