رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كما انفرد الكابتن .. اللجنة الخماسية تستدعى مرتضى منصور للتحقيق معه

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 07:29 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
رامي رجب
طباعة


كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني، خاطبت نادى الزمالك لاستدعاء مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للتحقيق معه أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب اللجوء للقضاء الإدارى لوقف تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية بايقافه 4سنوات.

وأكد المصدر  أن المادة 48 من اللائحة تحذر على أي مسؤول رياضى فى اللجوء للقضاء فى نزاعات رياضية وهو بند واضح وصريح فى اللائحة.

وتابع المصدر أن اتحاد الكرة سيتبع الإجراءات القانونية فى الأزمة للسماع لأقوال لرئيس الزمالك قبل إصدار أى عقوبة ضده.

وكان «الكابتن» قد انفرد منذ عدة أيام بقرار استدعاء مرتضى للتحقيق معه.

وكان مرتضى منصور قد خاطب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضية يطلب منه التدخل ووقف العقوبات التي صدرت من اللجنة الأولمبية المصرية بايقافه لمدة اربعة سنوات عن العمل الرياضي وعزله من رئاسة القلعة البيضاء بناء على الشكاوى التي قدمت من النادي الأهلي واتحاد الكرة والحكام واتحاد اليد و هاني العتال وعبدالله جورج وممدوح عباس.

خطاب رئيس الزمالك طالب فيه من وزير الرياضة إيقاف العقوبات واستخدام سلطاته من أجل وقف قرارات اللجنة الأولمبية ، معترفا بالعقوبات التي صدرت ضده مطالبا وزير الرياضة بوقفها وعدم تنفيذها في تطور جديد للأحداث الحالية رغم تصريحات مرتضى منصور بعدم تنفيذ القرارات.

وتسبب طلب مرتضى منصور في أزمة لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي والتي تضعه في مواجهة اختصاصات اللجنة الأولمبية وفقا لقانون الرياضة لعام 2017 والميثاق الأولمبي.

ads